شخصيات

ياسمين عز .. انتقادات واسعة وسيرة ذاتية طويلة!

تتصدر المذيعة المصرية ياسمين عز مواقع الإنترنت وترندات محرك البحث العالمي غوغل وذلك بسبب برنامجها الذي يعرض أسبوعياً، ومن الممكن القول أن ياسمين عز أصبحت ترغب أن تكون تريند على كل وسائل الإعلام وتثير الجدل بحلقاتها ومواضيعها وضيوفها وطريقتها في الكلام والحوار، فهل تعرف من هي ياسمين عز؟.. سنخبرك في المقال التالي عن كل ما ترغب بمعرفته عنها.

الإعلامية ياسمين عز

الوجه الإعلامي الجميل والأشهر بين الإعلاميات العربيات لما تتميز به من مقومات جعلتها تحجز مقعدها بين أكثر الإعلاميات تأثيراً في الوطن العربي فهي صاحبة موهبة إعلامية مشهودة وملامح جميلة تتقبلها الشاشة بامتياز، وهذا سبب في محبة المتابعين لها حيث تمتلك شعبية جماهيرية واسعة، ولطالما تساءلنا انطلاقاً من محبتنا لها عن نمط حياتها الشخصية وزواجها؟ فهل هي متزوجة؟ ومن يكون زوجها؟

ياسمين عز لم يسبق لها الزواج بعد، فرغم كثرة الشائعات التي تدور حول زواجها من أحد رجال الأعمال السعوديين إلا أنها أكدت عدم صحة هذه الأنباء مشيرة إلى أنها لم تتزوج بعد ومازالت عزباء، وآخر الشائعات التي طاردت ياسمين كانت حول ارتباطها بمحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق المصري، ليطلّ الطرفان وتنفي الخبر جملة وتفصيلاً.

تقدم الإعلامية المصرية ياسمين عز برنامج بعنوان كلام الناس ويبث على قناة mbc مصر في الوقت الحالي، وهي من مواليد ١٩٨٨ أي تبلغ من العمر الأربعة والثلاثين عاماً، ولدت في العاصمة المصرية القاهرة حائزة على إجازة في الإعلام من إحدى جامعات مصر، وتمارس عملها الإعلامي ضمن قنوات mbc القضائية.

بدايات الفنانة ياسمين

تعود بدايات الفنانة والإعلامية المصرية ياسمين عز إلى تقديمها برنامج عز الشباب الذي بث عبر قناة روتانا مصرية، وبقيت على رأس عملها ضمن القناة لمدة ثلاثة سنوات لتعلن انتقالها إلى العمل بقناة mbc مصر، حيث انضمت إلى برنامج يحمل اسم صباحك مصري، وأتيحت لها فرصة تقديم برنامج باسم حديث المساء عقب الإجازة المفتوحة التي نالتها مذيعة البرنامج سهام صالح آنذاك، لتتوالى أعمالها الإعلامية وتقدم بعد ذلك برنامجاً بعنوان ليلة الخميس.

ياسمين عبد العزيز من المرض إلى التجميل

انتقادات واسعة

لياسمين عز تجربة فنية ناجحة فقد قدمت أعمالاً تميزت برجع صدى إيجابي كمشاركتها في مسلسلي برة الدنيا الذي عرض خلال عام ٢٠١٠م والصفعة بعام ٢٠١٢م، فيما تعرضت عز لموجة من الانتقادات التي طالتها بعد محاولتها الدفاع عن عريس عنف عروسته ليلة زواجهم، حيث حثت النساء على السماح والصفح عن أزواجهن في حالة ضربهن أو تعنيفهن بأي شكل من أشكال التعنيف، مما أثار جدلاً واسعاً عبر السوشيال ميديا لينطلق هاشتاغ أوقفوا ياسمين عز ويجول كافة منصات السوشيال ميديا، إلا أن عز حاولت تدارك الموقف بتوجيه الاعتذار نتيجة سوء الفهم على حد تعبيرها، موضحة أن كلماتها خانتها فلم تستطع إيصال الفكرة المقصودة بشكلها الصحيح.

تجارب فنية ناجحة

كما سلف وذكرنا فإن لياسمين عز نجاح فني شهد خلال مشاركتها بتأدية دور البطولة في مسلسل برة الدنيا إلى جانب الفنان شريف منير خلال سنة ٢٠١٠,م وذلك بعد اقتراحها من قبل المخرج مجدي أبو عميرة، لتتجه بعد ذلك وتبدأ مشوارها الإعلامي عبر تقديمها لبرنامج منوعات يحمل اسم عز الشباب بعام ٢٠١١م والذي بث عبر قناة روتانا المصرية، ومارست دورها التقديمي على أكمل وجه مدة ثلاثة أعوام.

بعد انتهاء مواسم برنامج عز الشباب استطاعت ياسمين الانتقال للعمل ضمن قنوات mbc بعد نجاحها في اجتياز كافة اختبارات القناة، لتكون إطلالتها الأولى على mbc من خلال برنامج صباحك مصري عبر mbc مصر 2 إلى جانب المقدم هشام عاصي.

أثبتت ياسمين عز امتلاكها موهبة إعلامية مميزة من خلال النجاح الذي أجرته عبر تقديم برنامج صباحك مثري، لتصبح جديرة بالثقة لدى قناة mbc مصر التي وكلتها بمهمة تقديم برنامج يحمل اسم حديث المساء عوضاً عن مقدمته سهام صالح نتيجة حصول الأخيرة على إجازة مفتوحة، كما نجحت عز في إبراز موهبتها من خلال تقديم حفلة شبكة mbc في شهر أبريل الفائت بمناسبة تحرير سيناء.

خاتمة

توالت نجاحات الإعلامية المصرية ياسمين عز لتصبح من أكثر الإعلاميات تأثيراً وشهرة في الوطن العربي، فتنقلت بين القنوات كمذيعة للبرامج وصولا إلى انضمامها للعمل ضمن مجموعة قنوات mbc، حيث تعمل كمذيعة لبرنامج يحمل اسم ليلة الخميس وهو خاص بالمشاهير، تستضيف فيه أربعة من المشاهير العرب ليشاركوا في الأحداث الشيقة التي يتميز بها البرنامج بها كالمسابقات والغناء كما تعمد عز على حوارهم ومناقشتهم عن أحوالهم وأعمالهم إضافة للحديث عن حياتهم الشخصية، لاقى البرنامج استحساناً جماهيرياً كبيراً ماساعدها على توسيع قاعدتها الجماهيرية بفضل موهبتها البارزة ضمن البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى