منوعات

برنامج تنزيل من اليوتيوب

برنامج تنزيل من اليوتيوب

موقع يوتيوب هو ثاني أكبر منصة في العالم بعد منصة جوجل ، ويحقق ملايين المشاهدات يوميًا بين مختلف الجنسيات ودول العالم ولديه أكثر من مليار فيديو مختلف في جميع التخصصات والمجالات المختلفة وبجميع اللغات المشتركة . في جميع أنحاء العالم ، فلا عجب أن هناك بحثًا رائعًا حول موضوع أفضل برنامج تنزيل من اليوتيوب الفيديوهات ، لذلك قمنا بتجميع أفضل 9 برامج لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب و تساعدك برامج تنزيل YouTube بشكل متكرر عندما تواجه صعوبة في مشاهدة مقاطع الفيديو بسبب ضعف سرعة الإنترنت أو جودة الإنترنت بشكل عام ، أو إذا كنت تريد حفظ مقطع فيديو معين باستمرار و لكن خوفًا من نفاد باقة الإنترنتلا تفعل, لذا فإن هذه البرامج مهمة جدًا وتساعدك جميعًا في أنشطتهم اليومية عبر الإنترنت. سنتناول كافه تفاصيل برنامج تنزيل من اليوتيوب من خلال موقع البوابة .

توفر البرامج عدة مميزات

وعادة ما يمنحك برنامج تنزيل من اليوتيوب مقاطع الفيديو من YouTube الكثير من خيارات التنزيل الأساسية ، مثل تنزيل الصوت من المقطع أو تنزيل الصوت والصورة ، بالإضافة إلى الاختيار من بين جودة الفيديو التي تتراوح من 144 إلى 720 بكسل وأحيانًا أعلى. بالنسبة إلى 1080 بكسل وجودة 4K ، لكن هذا بالتأكيد يغير جودة الفيديو نفسه عن الأصل. وتساعدك تنزيلات مقاطع فيديو YouTube أيضًا على الاختيار بين الجودة التي تريدها لتنزيل الفيديو مباشرة دون الحاجة إلى برامج تحويل الفيديو لأن معظم هذه البرامج توفر لك 3gp و mp4 و flv والعديد من الأشياء الجيدة.

أقرأ أيضا بوابة المستقبل تسجيل الدخول .

أفضل برامج لتنزيل مقاطع الفيديو على YouTube:

بعد أن نشرح أفضل برنامج تنزيل من اليوتيوب إذا كنت مهتمًا بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، سنناقش في هذه الفقرة أفضل برنامج تنزيل من اليوتيوب مقاطع الفيديو من YouTube ، والذي سيكون سلسلة طويلة نسبيًا ، لكنه سيكون شاملاً تمامًا وسنحاول كيف قدر الإمكان شرح جميع طرق برنامج تنزيل من اليوتيوب من الميزات الأساسية في كل منها على حدة ، وكذلك روابط التنزيل المباشر لها.

1- برنامج تنزيل الفيديو 4K:

يعد برنامج 4K Video Downloader من أكثر البرامج المميزة في برنامج تنزيل من اليوتيوب لأنه مجاني تمامًا ولا يفرض عليك أي تكاليف أثناء التنزيل ، وقد لا يعرض لك إعلانات لمنتجات أخرى أو مزعجة او إعلانات التطبيقات ، وهذا بالنسبة لي من أهم مزايا برنامج تنزيل من اليوتيوب المجانية.

عند تثبيت 4K Video Downloader ، لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج تنزيل من اليوتيوب فرعي آخر لتشغيل البرنامج ، ولكن يكفي فقط تثبيته ، وواجهة التطبيق بسيطة للغاية ويمكن للمستخدم العادي التعامل معها بشكل كامل ، والتنزيل و التحويل وكل شيء بدون خطوة سابقة.

2- برنامج تنزيل يوتيوب WinX:

يعد WinX YouTube Downloader أحد أكثر البرامج شيوعًا لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، وهناك إصدار يعمل على كل من Windows و Mac OS ، بالإضافة إلى برنامج مجاني تمامًا ، لكن الإصدار المجاني يفقد بعض الوظائف التي يمكنك تجد فقط في النسخة المدفوعة. و الشيء الفريد في WinX YouTube Downloader هو أنه يقبل معظم المواقع الشهيرة التي تحتوي على مقاطع فيديو مثل “Facebook و Vimeo و DailyMotion و…. “.

بالنسبة لكيفية إضافة مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها في البرنامج ، فهي أيضًا بسيطة جدًا ، كل ما تحتاجه هو الحصول على رابط url ثم تقوم بوضعه في البرنامج وسيقوم التطبيق بتصوير الفيديو تلقائيًا. كما لديك قائمة فرعية تحتوي على جميع التنسيقات والصفات المتاحة لهذا الفيديو ثم انقر فوق زر التنزيل وسيبدأ التنزيل مباشرة. يحتوي البرنامج على مشغل داخلي مدمج يمكنك من خلاله معاينة مقاطع الفيديو قبل تنزيلها ، وكذلك تشغيل مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها والتحكم فيها بشكل كامل من الداخل.

3- برنامج ( Any Video Converter Free)

يعد برنامج Any Video Converter Free هو برنامج متعدد الوظائف للتنزيل على YouTube لأنه يوفر العديد من الوظائف عند تنزيل مقطع فيديو. حيث ان واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج بسيطة للغاية ويمكن للمستخدم العادي العمل عليها دون أي مشاكل. بعد لصق رابط الفيديو المراد تنزيله في البرنامج ، ستحصل على قائمة بها العديد من خيارات التنسيق. ومع ذلك ، فإن عيب هذا البرنامج هو أنه يمكنك تنزيل مقطع فيديو واحد كحد أقصى في الإصدار المجاني.

برنامج ( Free YouTube) :

Free YouTube هو البرنامج الرابع في السلسلة ويقدم عدة خيارات للتنزيل مثل:
تنزيل الفيديو وتحويله تلقائيًا إلى التنسيق. يدعم العديد من التنسيقات الأساسية مثل MP4 و Iphone/iPAD والعديد من الصيغ الأخرى. يمكنك أيضًا الحصول على صوت من الفيديو بتنسيق MP3. كما يدعم Free YouTube المجاني تنزيلات متعددة ، لذا يمكنك إضافة مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو مرة واحدة ثم تنزيلها حتى يتم تنزيلها تلقائيًا وبشكل صحيح. و يتضمن أيضًا ميزة التنزيل التلقائي التي تتيح لك التنزيل مباشرةً عند فتح مقطع فيديو YouTube في المتصفح. يعمل البرنامج بدون نسخ الروابط الخاصة بكل فيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *