الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

حدوتة قبل النوم للكبار أعتقد أنه لا يوجد مشكلة بعد يوم طويل وقبل النوم بأخذ قسطا …

حدوتة قبل النوم للكبار

حدوتة قبل النوم للكبار
منذ 5 أيام

6

0

حدوتة قبل النوم للكبار

أعتقد أنه لا يوجد مشكلة بعد يوم طويل وقبل النوم بأخذ قسطا من الراحة عبارة فقط  عن عشر دقائق يقرأ فيها الشخص حدوتة قبل النوم للكبار حيث يقرأ من خلالها بعض القصص الرومانسية الهادئة التي تأخذه إلى عالم آخر من الهدوء وأحيانا الخيال. سنتعرف على كافة التفاصيل من خلال موقع البوابة.

حدوتة قبل النوم للكبار رومانسية

كانت هذه هي المرة الأولى التي أجتمع فيها مع مرام، لم يكن لدى مرام أي نوع من أنواع  الإختلاط مع الرجال قبل ذلك. لقد رأيتها في واحد من الإجتماعات السنوية للشركة، كان في يوم الاثنين. شعرت نحو مرام بإنجذاب شديد للغاية وكنت أحاول أن أتحدث معها لكنها لم تعطيني فرصة للحديث، وكان كل حديثها مقتصر على أمور العمل فقط. حاولت أن أصل إليها بعد إنتهاء الإجتماع، لكنني لم أستطع الوصول إليها أبدا لأن مساحة الشركة كبيرة جدا ويوجد العديد من الموظفين. لم أكن اعلم كيف سأجد مرام مرة أخرى حتى أنني بدأت أن أشعر أنني أمير ويبحث أميرته. بعد البحث الطويل أكتشفت أن مرام هي إبنه صاحب الشركة فكنت خائف من التحدث مع والدها صاحب الشركة لأنه من الممكن أن يفصلني من عملي إذا شعر أني أسأل عن إبنته الوحيده. قررت في النهاية أن اتحدث إلى والد مرام وأعبر له عن حبي لإبنته وأني لا أستطيع التفكير في أي شخص سواها وأني أريد أن أتزوجها.

شعر والد الفتاة بشعور غريب ولكنه رأى أن تصرف هذا الشاب محترم و وكان سعيد وفخور بهذا الشاب، حيث أن أي شخص آخر  يعمل في  الشركة لا يمكن أن يقترب منه ويصارحه بهذا الأمر لذلك أعجب صاحب الشركة الذي هو في نفس الوقت والد مرارم بهذا الشاب وبشجاعته. أخبر صاحب الشركة  هذا الشاب الذي يطلب منه الزواج بإبنته أنه سيسأل مرام عن رأيها، وأنه لا يوجد لديه مشكلة. وافقت مرام على الزاج من هذا الشاب، عندما تذكرت محاولاته  في التحدث إليها بعد الإجتماع وبهذا إنتهت القصة بسعادة.

حدوتة قبل النوم للكبار شيقة

روعة فتاة تستحق إسمها، فهي رائعة في كل شيء. الإبتسامة لم تكن تفارق وجهها أبدا، وكانت تستطيع أن ترسم البسمة على وجه كل من يقابلها. لكن في يوم ما فوجئ الجميع بأن روعة فقدت الإبتسامة والطاقة الإيجابية التي تمتلكها. مرت ثلاثة أيام ولم تعد روعة لطبيعتها بعد، في ذلك الوقت قرر والدها ووالدتها بالتدخل لحل هذه المشكلة. في صباح اليوم التالي، أخبرت والدة الفتاة إبنتها أنها يجب أن تتجهز لكي يقوموا بالخروج. أخذت الأم إبنتها إلى محل ألعاب وقاموا بشراء الكثير من الألعاب ولم تكن روعة تفهم لماذا يتم شراء كل هذه الكمية من الألعاب. بعد ذلك أخذت الأم روعة إلى دار الأيتام لمنح تلك الهدايا إلى الأطفال هناك لأنها تعلم بأن روعة تحب أعمال الخير وتحب أن تدخل السعادة على غيرها. بعد هذا المشوار عادت روعة إلى المنزل وعلى وجهها الإبتسامة المعتادة ويملأ قلبها الراحة والسعادة كما كانت من قبل.

إقرأ أيضا تهنئة عيد ميلاد صديقتي.

حدوتة قبل النوم للكبار مرعبة

وصلت أرملة فقيرة مع إبنتها البالغة من العمر 10 سنوات إلى بلدة تدعى كورا للبحث عن عمل، لكنها لم تجد أي وظيفة في هذه البلدة.
قال لها رجل ما: إذا كنت شجاعة يوجد منزل مهجور تستطيعي أن تعيشي فيه، فهو منزل جميل ولكن كان هناك أشياء غريبة تحدث في هذا المنزل.

تحدثت الأم مع إبنتها عن ذلك المنزل المهجور ، وقررت الأم أخيرًا أن تعيش في هذا المنزل لتحمي نفسها وإبنتها من المطر والبرد، ووافق صاحب المنزل على أن تعيش السيدة وإبنتها فيه حتى تجد عملا، خاصة أن كل الناس ترفض العيش فيه، لم تهتم الأم وإبنتها إلى كلام الرجل وقاموا بتنظيف المنزل من العنكبوت وقاموا بإعداد الطعام. بعد تناول الطعام سمعت الأم صوت يقول: أنيروا المصباح من فضلكم. هذا الصوت كان يخرج من رجل عجوز جالس في آخر طاولة الطعام و في يديه كتاب ضخم.

طلب منهم فتح المصباح لكي يساعده في قراءة الكتاب، فقامت الفتاه بفتح نور المصباح فأكمل العجوز قراءة الكتاب وبعدها شكر الفتاه أنها ساعدته وقام بإعطائها صندوق من تحت الطالولة لأنها ساعدته. بعد أن فتحت الفتاة الصندوق وجدت الكثير من الأحجار الكريمة والذهب الثمين ففرحوا كثيرا وشكروا العجوز وقاموا ببيع كل هذا الذهب والأحجار الكريمة وقاموا بشراء بيت جديد بهذا المال.

حدوتة قبل النوم للكبار قصيرة

في العصور القديمة كانت هناك مجموعة من الجزر، وتم تنصيب حاكم لمدة عام واحد فقط على كل جزيرة، وبعد إنتهاء عهد ذلك الملك إنتقل إلى جزيرة أخرى ليقضي بقية حياته فيها ويكون حاكم لها  وكانت هناك المفجأة. فعند الوصل إلى هذه المدينة وجد شاب مستلقي على الأرض فقام بعلاجه وعندما تحدث إليه وجده شاب مكافح وأعجب الحاكم بطريقة تفكيره فعينه هو حاكم للبلد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020