منوعات

كود تجديد باقة موبينيل

كود تجديد باقة موبينيل

سنتعرف خلال هذا المقال على كود تجديد باقة موبينيل وطريقة إلغاء الباقات أيضا. شركة موبينيل (أورانج حاليا) واحدة من أهم ثلاث شكرات خدمة الهاتف المحمول في مصر. تم إنشاء هذه الشركة في عام 1998. كما نعلم جميعًا أن شركة موبينيل هي واحدة من أقوى الشبكات في مصر لأنها تضم ملايين المستخدمين، وتعمل على تقوية الشبكة في الأماكن النائية. في الآونة الأخيرة أصبح لدى شركة أورانج العديد من التوسعات لشبكتها في محطات المترو أيضا. سنتعرف على كافة التفاصيل من خلال موقع البوابة.

خدمات شركة موبينيل

تقدم الشركة لعملائها طرق سهة لتجديد الباقة بعد أن وسعت الشركة شبكتها إلى ما يقرب من 99٪ من مصر وبلغ عدد مستخدمي أورانج في مصر حوالي 34 مليون مشترك بخدمات أورانج المتنوعة. تود شركة أورانج أن تقدم العديد من المزايا والخدمات لمستخدميها لأن الشركة تقدم عددًا من الباقات المختلفة المناسبة لكل عميل حسب إحتياجه وحسب ظروفه. سنتعرف خلال المقال على كود تجديد باقة موبينيل الذي قدمته الشرة.

طريقة تجديد باقة دراجون

يمكنك تجديد باقة دراجون تلقائيًا إذا كان هناك رصيد في حسابك عند التجديد بعد شهر من تاريخ تفعيل الباقة، وإذا كان الرصيد غير كافٍ، فسيتم فرض أسعار خارج نظام الباقة.

طريقة تجديد باقة فوكس

بمجرد إعادة شحن الرصيد المطلوب والكافي للباقة، يكون التجديد تلقائيًا، وفي حالة عدم وجود رصيد في حسابك بشكل كافي للتجديد، سيتم محاسبتك بالدقيقة إلى حين شحن المبلغ المطلوب لتجديد الباقة.

طريقة تجديد باقة دولفين

يمكن تفعيل باقة دولفين في أي وقت وتجديدها في حال إنتهائها بكل سهولة إذا كان يوجد رصيد في حسابك. لكن في حالة عدم وجود رصيد كافي للتجديد، سيتم محاسبتك بسعر خارج الباقة، أي 19 قرشًا للدقيقة، ويمكنك الإشتراك في بعض الباقات الإضافية مثل:

  • باقة إضافية عبارة عن 60 وحدة وقيمتها 3 جنية مصري.
  • باقة إضافية عبارة عن 120 وحدة بقيمة 5 جنية مصري.
  • باقة إضافية عبارة عن 400 وحدة بقيمة 10 جنية مصري.

ما هي أسعار خطوط  موبينيل (أورانج حاليا)؟

إرتفعت أسعار خطوط الهاتف الخلوي بشكل عام في الأشهر الأخيرة، بعد تطبيق ضريبة التنمية التي فرضت على أسعار الخط عند شرائه، والتي بلغت 50 جنية مصري للخط الواحد وسنتعرف على أسعار باقات موبينيل (أورانج حاليا):

  • إن سعر خط أورانج وصل إلى حوالي 78 جنية مصري مقسمة إلى 50 جنية مصري لضريبة التنمية المطبقة مؤخرًا وسعر الخط 15.5 جنية مصري بالإضافة إلى 11.5 قيمة ضريبة المبيعات ويتم تطبيق هذه الأسعار على عملاء الخط.
  • أما بالنسبة لعملاء الفاتورة، يتم إضافة 10 جنيهات إضافية كرسوم تنمية بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة أيضا، وتقدر بمبلغ إجمالي يبلغ حوالي 12.5 جنيهًا فقط.

إقرأ أيضا تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام.

باقات الأون لاين من أورانج

تقدم شركة أورانج عددًا من الباقات المختلفة عبر الإنترنت لعملائها والتي تناسب إحتياجات كل عميل وفقًا لإستخدامه، إذا تم إنتهاء الباقة قبل موعد تجديدها، يمكنك شراء إحدى الباقات الإضافية أو الإستمرار في الإستخدام ولكن سيتم محاسبتك بسعر50 قرش للباقة اليومية للميجابايت والباقات الشهرية 25 قروش لكل ميجابايت ويمكنك متابعة الباقات عن طريق النقاط التالية:

  • 200 ميجا بقيمة 7.5 جنية مصري.
  • 500 ميجا بقيمة 15 جنية مصري.
  • 1,500 ميجا بقيمة 30 جنية مصري.
  • 2,500 ميجا بقيمة 45 جنية مصري.
  • 3,500 ميجا بقيمة 60 جنية مصري.
  • 5,000 ميجا بقيمة 75 جنية مصري.
  • 8,000 ميجا بقيمة 100 جنية مصري.
  • 12,000 ميجا بقيمة 150 جنية مصري.
  • 20,000 ميجا بقيمة 250 جنية مصري.
  • 40,000 ميجا بقيمة 400 جنية مصري.

معلومات إضافية عن شركة أورانج

كما ذكرنا سابقًا، تسعى شركة أورانج إلى تطوير نفسها لتقديم خدمة مميزة لمستخدميها في مصر وخارجها، لذلك وقعت الشركة عددًا من الإتفاقيات الدولية، والتي تعاقدت من خلالها مع 348 مشغلًا من 135 دولة مختلفة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا على رأس هذه الدول. تسعى شركة أورانج إلى توسيع خدماتها وتطويرها في الأرجنتين والبرازيل وبيرو والفلبين.

نظرًا لتفوق الشركة وتطورها المستمر، والذي يتماشى مع الزيادة في عدد مستخدمي الشبكة نظرًا للخدمات المتميزة والمختلفة التي تقدمها، فازت الشركة أخيرًا بشهادة منظمة المعايير الدولية ISO 14001 ، كما تمكنت الشركة أيضًا من تحقيق تجديد ISO 14001 رسميًا للسنة الرابعة. الجدير بالذكر أن رقم تجديد الباقة والرد على الإستفسارات هو 400. ولتجديد الباقة فورًا يمكنك طلب رقم الكود # 5#.

خلال المقال تعرفنا على كود تجديد باقة موبينيل وتعرفنا على طريقة تجديد باقة فوكس ودولفين ودراجون وغيرها من الباقات التي تتيحها شركة أورانج لعملائها. هدف شركة أورانج هو تقديم افضل خدمة لعملائها وتقديم الباقات المختلفة التي تناسب كل العملاء بإختلاف إحتياجاتهم وإختلاف ظروفهم حيث قدمت شركة اورانج العديد من الباقات اليومية بسيطة السعر التي تناسب أي عميل فبذلك يستطيع العميل الإستفادة من الخدمة وفي نفس الوقت لن يدفع الكثير من المال مقابلها وهذا هو ما تسعى إليه شركة أورانج. بالإضافة إلى أننا تعرفنا على كود تجديد باقة موبينيل فإننا تعرفنا أيضا على الأكواد المختلفة لباقات الإنترنت التي تقدمها أورانج لعملائها وتعرفنا على أسعارها. يعتبر عملاء شركة أورانج محظوظين بتعاملهم مع هذه الشركة التي تقدم العديد من الخدمات المميزة لعملائها.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *