الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

وزارة الصحه التشغيل الذاتي أعلنت وزارة الصحه التشغيل الذاتي حيث كان متزامنا مع ر …

وزارة الصحه التشغيل الذاتي

وزارة الصحه التشغيل الذاتي
منذ 3 أسابيع

17

0

وزارة الصحه التشغيل الذاتي

أعلنت وزارة الصحه التشغيل الذاتي حيث كان متزامنا مع رؤية المملكة 2030، والتي تسعى فيها الحكومة السعودية إلى توفير برامج التوظيف الذاتي، حيث يمكن التسجيل للعمل الحر والتقدم للوظائف بعد التسجيل في نظام موقع التشغيل الذاتي. في الوقت الذي لا يعرف فيه بعض الأشخاص آلية التسجيل في نظام التشغيل الذاتي، لذلك نقدم شرحًا تفصيليًا لكيفية التسجيل في التشغيل الذاتي إلكترونيًا. سنتعرف على كافة التفاصيل من خلال موقع البوابة.

ما هو  نظام وزارة الصحه التشغيل الذاتي؟

نظام التشغيل الذاتي عبارة عن منصة توظيف إلكترونية، فهو نظام تقني متقدم من خلال استخدام وظائف الويب، ويستخدمه الأشخاص الراغبون في العثور على عمل ضمن مديري وزارة الصحة، ويتم التأكد أنهم مؤهلون للتقديم. ويتم التوظيف من خلال النظام دون الحاجة لزيارة شخصية لفروع وزارة الصحة السعودية و ينشر جميع الإعلانات عبر البوابة الإلكترونية الخارجية للنظام.

كيف يتم التسجيل في التشغيل الذاتي؟

جعلت وزارة الصحه التشغيل الذاتي يتيح التسجيل من خلاله بسهولة، ما عليك سوى تسجيل الدخول وتفعيل الحساب والتسجيل، والآن سنتعرف على إجابة السؤال كيف يمكنني التسجيل في وظائف التشغيل الذاتي وآلية التسجيل في نظام التشغيل هذا، والذي يتم تنفيذه بأتباع هذه الخطوات:

  • أدخل على نظام التوظيف في برنامج للتوظيف الذاتي.
  • انقر فوق بدء الخدمة.
  • ستجد عددًا من إعلانات الوظائف في وزارة الصحة.
  • انقر فوق الوظيفة المطلوبة.
  • ستنتقل إلى صفحة التشغيل الذاتي ويجب عليك تسجيل الدخول. إذا لم يكن لديك حساب، فانقر فوق حساب جديد.
  • أدخل جميع بيناتك الشخصية والمهنية.
  • أدخل رقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني وستصل رسالة التفعيل إلى هاتفك.
  • وانقر فوق تسجيل.
  • يصل رمز التفعيل إلى الهاتف المسجل في النظام، والذي يتم إدخاله في خانة الرمز والنقر فوق تنشيط.
  • الآن يتم إرفاق السيرة الذاتية وإضافة المهارات والخبرة الأكاديمية بدقة.
  • انقر فوق حفظ حتى يكتمل الطلب.
  • يتم استلام إشعار عن طريق رقم الهاتف المسجل في النظام يؤكد استلام التسجيل مع رقم الطلب.

إقرأ أيضا مخالفة عدم حمل رخصة.

وزارة الصحه التشغيل الذاتي1441

هو نظام التوظيف الإلكتروني التابع لوزارة الصحة السعودية، والذي طور نظامًا يسمى نظام التوظيف الذاتي وتم إطلاقه رسميًا، حيث تعلن وزارة الصحة عن الوظائف المطلوبة، ويمكن للمسجلين على النظام بسهولة تقديم الطلبات من خلال النظام إلكترونيًا دون الحاجة إلى التوجه إلى فروع وزارة الصحة لتقديم الأوراق. من السهل التسجيل في النظام وإرفاق المستندات المطلوبة. عندما تتقدم بطلب للحصول على وظيفة، ستتم مراجعة الطلب و سيتم الاتصال بك في حالة تعيينك في العمل.

وظائف وزارة الصحة 1441

تعلن وزارة الصحة عن جميع الوظائف المتاحة من خلال نظام التشغيل الذاتي الذي تم إطلاقه لتوفير الوقت والجهد للباحثين في الوزارة بشأن التوظيف، حيث يتم تنزيل الوظائف المتاحة من خلال النظام، ويتم تقديم الطلبات من خلال التشغيل الذاتي. يتم تقديم الطلب بسهولة دون الحاجة إلى الاتصال بفروع المكتب في المملكة، ويجب أن يكون لديك حساب في النظام، ولا يمكن تقديم الطلبات دون أن يكون لديك حساب لمقدم الطلب في نظام التشغيل الذاتي. سبق وشرحنا آلية التسجيل في نظام التشغيل الذاتي ومعرفة الوظائف المعلنة مؤخرا لوزارة الصحة 1441 من خلال الموقع الخاص بالتشغيل الذاتي.

الأوراق  المطلوبة للتسجيل في التشغيل الذاتي

يجب على الأشخاص الذين يسجلون في نظام التشغيل الذاتي إرفاق العديد من المستندات التي يتم طلبها وفحصها في طلب الحصول على وظيفة وهذه المستندات هي:

  • الهوية الوطنية مع صورة عنها أوسجل الأسرة المضاف به.
  • أصل شهادة التخرج مع صورة منها مع التقدير العام أو المعدل التراكمي أو النسبة المئوية وتاريخ التخرج.
  • إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التربية والتعليم وإرفاق مفاتيح المعدل لأصحاب المؤهلات الأجنبية.
  • شهادة امتياز وبطاقة تسجيل مهنية سارية المفعول للمهن الصحية.

أصبح التسجيل في نظام التشغيل الذاتي بوزارة الصحة سهلاً بعد أن استكشفنا شرح التسجيل وتقديم الوظائف المتاحة من خلال التشغيل الذاتي لوزارة الصحة السعودية.

بوابة التشغيل الذاتي التابعة لوزارة الصحة

التقديم على الوظائف المختلفة يكون سهل من خلال البوابة الإلكترونية، منصة التوظيف والتمكين الذاتي التي طورتها وزارة الصحة السعودية لجميع الخريجين الحاصلين على مؤهل علمي والذين يمكنهم التقدم للوظائف المعلن عنها من قبل وزارة الصحة في نظام التوظيف الذاتي. يمكن تقديم الطلبات للوظائف المختلفة من خلال هذه البوابة.

بهذا، قمنا بتلخيص جميع المعلومات حول وظائف التشغيل الذاتي 1442 وأظهرنا أيضًا أهم المتطلبات للتقدم إلى وظيفة عبر التشغيل الذاتي التابع لوزارة الصحة وما هي طريقة التقديم التي يمكنك من خلالها التقدم بسهولة لوظائف مختلفة.

خدمات التوظيف بوزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن العديد من الوظائف الشاغرة لعام 1442، حيث قامت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بتوفير رابط تسجيل للراغبين في التقدم لشغل وظائف جديدة، حيث تعمل على تسهيل التسجيل للراغبين في التقدم للوظائف المعلنة من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020