الدراسة والتعليم

مقدمة اذاعة مدرسية 2019

مقدمة اذاعة مدرسية 2019

منذ سن مبكرة ، يحب الأطفال المشاركة في أنشطة الإذاعة المدرسية ويكتبون مقدمة اذاعة مدرسية 2019، والتي كانت في الغالب مع مدرسين من جميع اللغات التي يتم تدريسها. نجد محطة إذاعية باللغة العربية وأخرى باللغة الإنجليزية وثالثة باللغة الإيطالية وهكذا. ومن خلال الراديو يزيعون كثير من مقدمة اذاعة مدرسية 2019 ، يطور الطالب مهاراته في الأداء والتحدث أمام جمهور من مختلف الأعمار ، مما يطور أيضًا المهارات التقنية وليس فقط مهارات الاتصال. يسعدنا أن نقدم لك عينة عرض مقدمة اذاعة مدرسية 2019 من خلال مقالتنا من خلال موقع البوابة .

مقدمة في الاذاعة المدرسية

تكمن أهمية صياغة مقدمة اذاعة مدرسية 2019 في أن هذه المقدمة تضمن جودة الفقرات التالية وتعلن محتوى الفقرات أو تتضمن احتفالاً ، على سبيل المثال في عيد الأم , يوم المعلم أو أحد الإجازات المرتبطة بالمناسبات الاجتماعية و هي أحد أكثر الأنشطة جاذبية لطلاب التعليم الابتدائي من مقدمة اذاعة مدرسية 2019 ما يلي:

النموذج الأول لمقدمة الإذاعة المدرسية

صباح الخير ، تهنئة لزملائنا الأعزاء والأساتذة والمديرين , يسعدني أن أتشرف بتقديم فقرات برنامجنا الإذاعي لليوم الموافق (….). من شهر , لسنة (…. ) التي ندعو فيها الله تعالى أن يرزقنا بالتوفيق ويتيح لنا أن نساعدك ونكون هدفاً في بداية جيدة ليومك. بسم الله نبدأ أول فقرات اليوم بتلاوة القرآن الكريم و التلميذ…….

أقرأ أيضا برنامج حرق الويندوز على فلاشة .

النموذج الثاني لمقدمة الإذاعة المدرسية

باسم الحب والنشاط والتفاني والعمل. باسم يوم جديد نبدأ العمل. الزملاء والأساتذة و المديرون الأعزاء ، يسعدنا أن نقدم لكم برنامجًا إذاعيًا جديدًا برعاية احتفالنا الجميل بعيد العمال في المدرسة وأفضل شيء نبدأ به هو قراءة آيات من القرآن الكريم للطالب…..

النموذج الثالث لمقدمة الإذاعة المدرسية

بسم الله نثق فيه بالحق ويبدأ يومه بكل عزم ورغبة وبدون قلق. بارك الله فيك بكل الخيرات وفي صباحك برائحة الأمل والمودة والنجاح في كل أمر بسم الله نبدأ معكم برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم العبق بافضل بداية مع القران الكريم تلاوة من خلال الطالب …….

النموذج الرابع هو مقدمة للإذاعة المدرسية

بسم الله ونسأل الله أن يوفقنا في بداية أيامنا وفلاح في المنتصف وسعادة وراحة البال في النهاية أساتذتنا الكرام. الزملاء الأعزاء ، يسعدنا أن نتمكن من تقديم أهم الفقرات في برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم (…..). من شهر , السنة (. ). أفضل طريقة لبدء برنامجنا الإذاعي هو التلاوة من القرآن الكريم الذي يقرأه نفس الطالب أمامنا. ………

مقدمة قصيرة لاذاعة مدرسية 2019

أحيانًا نكون في عجلة من أمرنا ونريد مغادرة اذاعة المدرسة بسرعة ، لذلك نحتاج إلى مقدمة موجزة جيدة وهي:
مع شروق الشمس و القمر و مع الكلمة الشهيرة لا حياة باليأس ولا يأس من الحياة سنقدم لكم اذاعة المدرسة لذلك اليوم و نتمنى أن يكون كلام هادف جدا مفيد لك بارك الله فيكم. ثم نبدأ من الفقرات التي تبدأ بنص القرآن الكريم…..

مقدمة في اذاعة المدرسة لمدارس البنين

الحمد لله الرزاق الكريم ، والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد و على آله و اصحابه أجمعين. الحمد لله الذي فطرني وادعوا الله ان يرزقني و اياكم النجاح والتوفيق و السعي لهدف يرضي الله و رسوله صلي الله عليه وسلم:
صرنا طلبه علم والملك هو لله والحمد لله ولا اله الا الله هو الملك وهو الحمد وهو قادر على كل شئ. اعزائي  مدير المدرسة ، المدرسون طيبون ، الأصدقاء ، أحييكم بنعمة الإسلام الكريمة. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أحييكم في ساحة مدرستنا الجميلة وفي بداية البرنامج الإذاعي الصباحي لهذا اليوم المقابل (ثم يتم ذكر اليوم و التاريخ بالتفصيل) نتمنى أن يجد الله في هذا اليوم اللذة و المنفعة و أن يبدأ أفضل خطاب بآيات من القرآن الكريم يقرأها الطالب المجتهد/(ثم يذكر اسم الطالب) ثم نبدأ بفواصل الإذاعة المدرسية.

مقدمة في اذاعة مدرسة البنات

الحمد لله رب العالمين ، و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و الرسل ، سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ، و على آله و صحبه و سلم حتى اليوم الدين . أما عن البعد: عزيزي المدير و المعلمين الكرام ، زملائي الاعزاء . أبدأ كلام في هذا اليوم بالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته: في بداية هذا اليوم يجب أن نقدم لكم آيات من القرآن الكريم سيدعوكم بها التلميذة / و نذكر اسمها و بعد سماع كلام الله تعالى .نذهب إلى نبيه خير خلق الله محمد عليه الصلاة و السلام , و على الطالبة / و نذكر اسم الطالبة ، وبالفقرة الأدبية الرائعة أعطانا الطالبة/ثم ذكر اسم الطالبة و نحن نعطيكم كلمة الصباح ثم نذكر عنوان الفقرة (….) والطالبة / ثم نذكر اسم الطالبة , في الوقت الحالي نتركك بالمعرفة والطالبة. ……
ننتقل الآن إلى قسم “هل تعلم وقدمته لنا من قبل طالبة/. . . ” و انتهى الوقت و كنا في وقت شيق معكم .

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *